preloader-matrix

EN

المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز: هدف بيراميدز دائما هو تطوير كرة القدم المصرية في كل شيء

تحدث المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، عن اهتمام النادي بقطاع الشباب والناشئين، موضحا أن النادي يعمل على الوصول لأبعد نقطة ممكنة في تطوير قطاع الشباب والناشئين بالنادي.

وقال المهندس ممدوح عيد: “نهتم بشدة في نادي بيراميدز بالشباب والناشئين ولدينا اهتمام بالغ بهؤلاء المواهب، ونفخر بأن منتخب مصر الأولمبي في النسخة الأخيرة من بطولة أفريقيا في المغرب كان نادينا ممثلا فيه بخمسة لاعبين وظهر منهم الأفضل في القارة الأفريقية”.

وعن توقيع نادي بيراميدز لعقود شراكه مع نادي بنفيكا علق المهندس ممدوح عيد قائلا: “بنفيكا أحد أهم وأكبر الأندية المهتمة بقطاع الناشئين ولديها منظومة شاملة وضخمة للغاية في هذا المجال، وساهم النادي البرتغالي في إظهار عشرات المواهب في العالم وبمبالغ مالية ضخمة، ونادي بيراميدز كان له هدف وهو التعاون وإبرام شراكة مع هذا النادي الكبير، وهدف بيراميدز دائما هو تطوير كرة القدم المصرية في كل شيء سواء مدربين في أعلى مستوى من الكفاءة ولاعبين ومواهب هي الأفضل عالميا”.

وأتم: “لدينا دور واضح وهو أن نكون دائما في نادي بيراميدز في القمة بشكل مستمر ولذلك كانت الشراكة مع نادي عملاق بحجم بنفيكا وسيكون لتلك الشراكة عائدا كبيرا خلال السنوات المقبلة”.