preloader-matrix

تصريحات المهندس ممدوح عيد خلال لقائه التليفزيوني بقناة أبوظبي الرياضية

فخورون بالتتويج ببطولة كأس مصر وهي البطولة الأعرق في مصر وسعداء بالدخول ضمن قائمة الأندية التي فازت بهذه البطولة.

الوصول للتتويج ببطولة كأس مصر في وقت قصير أمر ليس سهلا على الإطلاق

التتويج ببطولة يحمل علينا مسئولية وضرورة بذل جهد أكبر في الموسم الجديد لدينا هدف واحد وهو مواصلة المنافسة على البطولات في المرحلة المقبلة.

دعم ملاك النادي والإمارات وما يقدمونه في مجال الاستثمار الرياضي في مصر أمر مميز للغاية.

سعداء بأننا أول ناد يستفيد من دعم الإمارات.

النادي يسير وفق منظومة عمل متكاملة ويتم اختيار العناصر وفق رؤية شاملة وخطط موضوعة هناك منظومة يشرف عليها ومعه الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمجهود الخارق الذي يبذله الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات في اختيار والحصول على توقيع أفضل اللاعبين.

أوجه كامل الشكر لإدارة النادي وسعادة سالم الشامسي، ونفخر بالتعاون والتعامل مع الإدارة الرائعة والمحترفة، والتي توفر كل شيء للنادي ولا تتأخر لحظة واحدة عن دعم كل عناصر المنظومة.

الإدارة تحفز اللاعبين وكل عناصر منظومة النادي، ما يجعل كل شخص يبذل قصارى جهده ولا يبخل بنقطة عرق واحدة أو جهد من أجل إنجاح هذه المنظومة الرائعة، التي وضعت نفسها في مكان المنافس في الكرة المصرية والعربية والأفريقية.

اختيار كرونسلاف يورتشيتش جاء نظرا لتاريخه الكبير وسمعته ومشواره وإنجازاته كما سبق له العمل في المنطقة العربية ويعلم جيدا عن الكرة في المنطقة.

وجود كرونسلاف أضاف الكثير، وبث في اللاعبين روحا مختلفة ونافس معه النادي على لقب الدوري حتى النهاية، ثم توج بالكأس، وهو مدرب مثالي وواثق من أن بيراميدز سيواصل المسيرة معه بكل قوة.

أوجه كل الشكر للأجهزة الفنية التي عملت طوال السنوات الماضية في النادي وكل منهم قدم جهدا محمودا حتى ظفر بيراميدز بلقبه الأول والتتويج بكأس مصر.

نتمنى الشفاء العاجل للكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي بيراميدز في أزمته الصحية وأن يعود لأهله ومحبيه سالما معافى في أقرب وقت.

سعداء بالتواجد للمرة الثالثة على التوالي في الإمارات للمشاركة في السوبر المصري خلال شهر أكتوبر المقبل، وهدفنا المعتاد هو المنافسة على كل البطولات.

نادي ييراميدز يبني قاعدته الجماهيرية والأمر ليس سهلا على الإطلاق لأنه يحتاج لسنوات طويلة، ولكن لنا محبين وعشاق في كل مكان ومع استمرار السنوات والبطولات ستكون لنا القاعدة الجماهيرية الكبيرة.