preloader-matrix

EN

6 نوفمبر، 2023

نونو جوميش: بيراميدز يسير بخطى ثابتة نحو النجاح وسعداء بالتعاون معه

قال نونو جوميش، أسطورة الكرة البرتغالية ونادي بنفيكا، إن نادي بيراميدز يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق النجاح، معربا عن سعادته بالشراكة بين الناديين. وقال جوميش على هامش مؤتمر الشراكة بين الناديين: “سعداء بالتعاون بين نادي بيراميدز وبنفيكا الذي له خبرات طويلة في مجال الناشئين طوال السنوات الماضية، ونادي بيراميدز في المقابل يسير بخطى ثابتة نراها جيدا في هذا المجال ويتطور عاما بعد الآخر، ولذلك نحن سعداء بالتعاون المثمر الذي سيكون له عائدا كبيرا في السنوات المقبلة” وأضاف: ” نادي بنفيكا يسعى لأن يكون هناك تطويرا مع بيراميدز في قطاع الناشيئن والشباب وأن نساهم في إظهار عشرات اللاعبين والمواهب المميزة خلال السنوات المقبلة بفضل التعاون والشراكة بين الناديين”. وأردف: “أوجه التحية للمهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز الذي نسعد بالتعاون معه وأشعر بأن النادي تحت قيادته يسير بخطى ثابتة في المرحلة المقبلة وأتمنى له ولنادي بيراميدز التوفيق مستقبلا وأن يكون لشراكتنا أفضل عائد على كرة القدم المصرية والأفريقية خلال السنوات المقبلة”. وأتم: “سعيد بوجود طاقم تدريب برتغالي بقيادة صديقي جايمي باتشيكو على رأس القيادة الفنية لنادي بيراميدز وبالفعل أتمنى لهم التوفيق وحصد البطولات مع بيراميدز وأن يكون النادي دائما في القمة”.

الكابتن محمود فتح الله يعدد مزايا شراكة بيراميدز مع بنفيكا

عدد الكابتن محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز مزايا شراكة نادينا مع نادي بنفيكا البرتغالي. وقال فتح في المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن تفاصيل الشراكة: “تلك الخطوة هامة بالنسبة لنا وسنعمل على استغلالها بالشكل الأمثل من أجل مصلحة النادي”. وأضاف: “الجميع يعلم قيمة بنفيكا عالميا يعمل النادي البرتغالي بشكل احترافي كبير في قطاعات الناشئين”. وتابع: ” سعداء بتلك الشراكة التي سيكون لها عائدا كبيرا على نادي بيراميدز وكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة”. وأتم: “الجميع يعمل داخل النادي على من أجل التطوير وتلك الخطوة أكبر دليل على وعي الإدارة التي تهدف إلى الاهتمام بالناشئين، من أجل إظهار لاعبين على أعلى مستوى في السنوات المقبلة”.

جدو: خطوة الشراكة بين بيراميدز وبنفيكا هدفها تطوير قطاع الناشئين

تحدث الكابتن محمد ناجي جدو، المدرب المساعد لنادي بيراميدز، عن مزايا الشراكة بين نادينا ونادي بنفيكا البرتغالي، موضحا أن تلك الخطوة ستعمل على تطوير قطاع الناشئين بشكل كبير. وقال جدو: “خطوة الشراكة بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له أثرا واضحا خلال سنوات في تطوير منظومة قطاع الناشئين بشكل كبير”. وأضاف: “مرحلة الناشئين أهم مرحلة في حياة لاعب الكرة والتأسيس في مرحلة الناشئين مهمة جدا من الناحية البدنية والتغذية”. وأتم: “المدرب في قطاع الناشئين دوره مهم جدا في تأسيس اللاعب وله دور مهم في حياته خططيا وفنيا، وهناك أشياء مهمة يجب على لاعب كرة القدم أن يتعلم وهو صغير وعندما يكبر سيكون من الصعب تعليمه تلك الأشياء، وخطوة بيراميدز لتطوير المواهب بشكل علمي سيكون له إضافة كبيرة خلال السنوات المقبلة”.

المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز: هدف بيراميدز دائما هو تطوير كرة القدم المصرية في كل شيء

تحدث المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، عن اهتمام النادي بقطاع الشباب والناشئين، موضحا أن النادي يعمل على الوصول لأبعد نقطة ممكنة في تطوير قطاع الشباب والناشئين بالنادي. وقال المهندس ممدوح عيد: “نهتم بشدة في نادي بيراميدز بالشباب والناشئين ولدينا اهتمام بالغ بهؤلاء المواهب، ونفخر بأن منتخب مصر الأولمبي في النسخة الأخيرة من بطولة أفريقيا في المغرب كان نادينا ممثلا فيه بخمسة لاعبين وظهر منهم الأفضل في القارة الأفريقية”. وعن توقيع نادي بيراميدز لعقود شراكه مع نادي بنفيكا علق المهندس ممدوح عيد قائلا: “بنفيكا أحد أهم وأكبر الأندية المهتمة بقطاع الناشئين ولديها منظومة شاملة وضخمة للغاية في هذا المجال، وساهم النادي البرتغالي في إظهار عشرات المواهب في العالم وبمبالغ مالية ضخمة، ونادي بيراميدز كان له هدف وهو التعاون وإبرام شراكة مع هذا النادي الكبير، وهدف بيراميدز دائما هو تطوير كرة القدم المصرية في كل شيء سواء مدربين في أعلى مستوى من الكفاءة ولاعبين ومواهب هي الأفضل عالميا”. وأتم: “لدينا دور واضح وهو أن نكون دائما في نادي بيراميدز في القمة بشكل مستمر ولذلك كانت الشراكة مع نادي عملاق بحجم بنفيكا وسيكون لتلك الشراكة عائدا كبيرا خلال السنوات المقبلة”.

ميجيل رييس: سعداء بالتعاون مع بيراميدز وسعداء بالتواجد في مصر

ميجيل رييس منسق التوسع بنادي بنفيكا:نتشرف للغاية كممثلين لنادي بنفيكا بالتواجد في مصر وفي ضيافة نادي بيراميدز الذي نسعد كثيرا بالتعاون معه وكانت لنا جلسات مستمرة مع مسئوليه من أجل التنسيق والتطوير وبالفعل نحن لدينا تطلعات كثيرة من هذه الاتفاقية والشراكة، والشباب والناشئين هم أهم شيء في كرة القدم ويجب الاهتمام بهم بالشكل المطلوب. لدينا تطلعات وأهداف واحدة مع نادي بيراميدز وجلسنا مع المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأعجبنا كثيرا بطريقة التفكير والتطوير والخطة الموضوعة من جانب إدارة النادي للتطوير والتوسع والبداية من قطاع الناشئين، ونحن في بنفيكا لدينا تجربة وخطة عمل في هذا القطاع ولنا تاريخ كبير يمكن أن نساعد به نادي بيراميدز في تطوير هذا القطاع المهم.لدينا هدف واضح وهو أن يكون لنا بصمة كرة القدم العصرية وأن نقدم جودة عالية للاعبين شباب واعدين ونسعى لأن نساهم في أن يكون بيراميدز أحد أهم المصدرين للمواهب واللاعبين لمختلف دول العالم مثلما الحال بالنسبة لبنفيكا، والشراكة لن تكون إضافة فقط لنادي بيراميدز وإنما إضافة للكرة المصرية بالكامل.

ديفيد جوميز: بيراميدز أحد أهم الأندية حاليا لذلك حرصنا على التعاون معه

ديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين بنادي بنفيكا:سعداء للغاية بالتعاون والشراكة مع نادي بيراميدز، نحن دائما في بنفيكا نبحث عن الأفضل في كل شيء وبيراميدز أحد أهم الأندية التي أثبتت نفسها سريعا في كرة القدم المصرية والأفريقية، وعندما عرض علينا التعاون والشراكة كان الأمر مرحبا به بشدة لأنه بالفعل سيكون إضافة سواء لنادي بنفيكا أو نادي بيراميدز على حد سواء.بنفيكا له تاريخ كبير ومميز وصاحب بصمة في قطاع الناشئين وأظهر عشرات المواهب العالمية، لأنه يهتم بكل التفاصيل الخاصة بالمواهب والشباب منذ الصغر، ولدينا هدف وهو نشر تجربة نادي بنفيكا في العالم، وسعداء بأن تكون بداية الانطلاقة في قارة أفريقيا عن طريق نادي كبير بحجم بيراميدز، والذي أثبت أنه يسير في طريق الاحترافية والتطوير في كل شيء مع إدارته الحالية.

الكابتن هاني سعيد: نفخر بالشراكة مع بنفيكا

الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي:نفخر بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي كانت لنا زيارة له في الفترة الماضية، وشاهدنا بأعيننا الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها والتطوير العلمي المستمر لقطاعات الناشئين وحتى مستويات المحترفين والكبار، ونحن بالفعل سعداء بتلك الشراكة التي سيكون لها عائدا كبيرا على نادي بيراميدز وكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة.بنفيكا أحد أهم الأندية التي تعتبر لها تاريخ كبير في البرتغال وأوروبا التي أظهرت عشرات النجوم ولها تاريخ على مستوى قطاعات الناشئين وهو مصدر المواهب في القارة العجوز والتعاون مع بيراميدز سيكون له إضافة كييرة في هذا الشأن وسعداء بتلك الشراكة.الاهتمام بالناشئين هو أحد أهم خطوات إظهار مواهب على أعلى مستوى في السنوات المقبلة وبيراميدز يهتم بهذا القطاع وخلال سنوات قليلة أظهر عددا كبيرا من النجوم الشباب وهناك خطة عملية مدروسة واحترافية يسعى النادي لتطبيقها بالتعاون مع بنفيكا خلال السنوات المقبلة.

باتشيكو: بيراميدز ولد عملاقا والشراكة مع بنفيكا سيضيف لنا الكثير

باتشيكو: سعيد بالشراكة بين بيراميدز وفريق نادي بنفيكا لأنني برتغالي وسعيد بشراكة مع فريق كبير بحجم بنفيكا الذي أعشقه منذ الصغر وهو واحد من أهم أندية قارة أوروبا.بنفيكا نادي مشهور جدا وصاحب تاريخ كبير في قارة أوروبا والعالم وأرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وسعيد بتلك الشراكة وبأن نعمل سويا.بيراميدز أحد الأندية التي ولد عملاقا في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له مردودا كبيرا خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين.