preloader-matrix

EN

16 نوفمبر، 2023

بمشاركة نجوم بيراميدز.. منتخب مصر يفتتح مشواره في تصفيات المونديال بسداسية أمام جيبوتي

استهل منتخب مصر، مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، بالفوز على نظيره الجيبوتي بسداسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، على استاد القاهرة، بالجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات. شهدت المباراة مشاركة ثلاثي نادي بيراميدز أحمد سامي، وعلي جبر، ومصطفى فتحي. وشارك أحمد سامي، في المباراة منذ البداية وظهر بشكل مميز للغاية، ولعب دورا فعالا، في خروج شباك المنتخب نظيفه. كما شارك الثنائي علي جبر ومصطفى فتحي خلال أحداث الشوط الثاني وظهرا بشكل جيد للغاية. وجلس على مقاعد البدلاء، أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، ليعود للوجود بتشكيل المنتخب منذ فترة، بعد أداءه المميز مع السماوي خلال المرحلة الماضية. وفضل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، إراحة محمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، من أجل الدفع به في مباراة ليبيريا المقبلة. وسجل سداسية منتخب مصر اليوم، محمد صلاح أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، وهدف لكلا من مصطفى محمد، ومحمود تريزيجيه.

وديا.. بيراميدز يتعادل مع إنبي بهدف

انتهت المباراة الودية التي جمعت بين ناديي بيراميدز وانبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الحالية. تقدم انبي بهدف في الشوط الأول عن طريق مروان داوود من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يدرك بيراميدز التعادل في الشوط الثاني عن طريق سيف جعفر بعد متابعة من تصويبة رائعة لأوجو صامويل ارتطمت بالقائم. خاض بيراميدز المباراة بتشكيل ضم: حراسة المرمى: شريف إكرامي خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد فتحي – يوسف أسامة – كريم حافظ خط الوسط: محمود أوكا – سيف جعفر – أحمد توفيق – صامويل أوجو – رضا بوبو خط الهجوم: دودو الجباس وشارك في الشوط الثاني الحارس أحمد ميهوب وعبد الله السعيد وكريم الطيب ومحمد الشيبي وعبد الرحمن صميدة. ويستعد بيراميدز لبدء مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ومواجهة مازيمبي الكونغولي يوم ٢٤ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.

أوبتا يصفه بالنادي الأكثر تطورا في القارة .. بيراميدز يحل رابعا في ترتيب الأندية الأفريقية عالميا

كشف موقع “Opta Analyst” الأشهر عالميًا في الإحصائيات عن ترتيب أفضل 10 أندية داخل قارة إفريقيا، من حيث الأداء المُقدم في الملعب، النتائج والألقاب المُحققة.تصدر نادي صن داونز القائمة عن أفضل أندية إفريقيا في الوقت الحالي، بعد ما احتل المركز 100 على مستوى العالم في تصنيف موقع “Opta” بجانب حصوله على تقييم نسبته 81.4%.بينما احتل بيراميدز المركز الرابع في تصنيف الموقع، بعد ما وصفه الموقع بأنه النادي الأكثر تطورًا في السنوات الأخيرة وحل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري آخر موسمين ووصل لنهائي الكونفدرالية ونصف النهائي في أكثر من مرة، ودا يخليه في مركز متقدم.فيما لم يتضمن تصنيف العشر الأوائل من مصر سوى بيراميدز والنادي الأهلي الذي احتل وصافة الترتيب الأفريقي والمركز 167 عالميا.وجاء تصنيف أفضل 10 أندية إفريقية بحسب تصنيف “Opta” كالتالي:1- صن داونز – مركز 100 عالميًا – تقييم 81.4%2- الأهلي – 167 عالميًا – تقييم 78.9%3- الوداد المغربي – 208 عالميًا – تقييم 77.6%4- بيراميدز – 249 عالميًا – تقييم 76.6%5- الرجاء المغربي – 260 عالميًا – تقييم 76.5%6- الجيش الملكي المغربي – 305 عالميًا – تقييم 75.8%7- الفتح الرباطي المغربي – 326 عالميًا – تقييم 75.4%8- يانج أفريكانز – 348 عالميًا – تقييم 74.9%9- سيمبا التنزاني – 353 عالميًا – تقييم 74.9%10- النجم الساحلي – 412 عالميًا – تقييم 74.2%

تشكيل بيراميدز في مواجهة انبي وديا

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة انبي الودية التي تقام اليوم.ويحل بيراميدز ضيفا على انبي في الثانية من مساء اليوم على استاد بتروسبورت في مباراة ودية تقام خلال فترة التوقف الدولي الحالية.حراسة المرمى: شريف إكرامي خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد فتحي – يوسف أسامة – كريم حافظ خط الوسط: محمود أوكا – سيف جعفر – أحمد توفيق – صامويل أوجو – رضا بوبو خط الهجوم: دودو الجباسويستعد بيراميدز لبدء مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ومواجهة مازيمبي الكونغولي يوم ٢٤ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.