preloader-matrix

EN

10 ديسمبر، 2023

تصريحات جايمي باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز

قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه غير راض تماما عن نتيجة التعادل السلبي أمام صن داونز، في بريتوريا بجنوب أفريقيا، مؤكدا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، ومثل خطورة كبيرة وأضاع عدة فرص من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص لخرج الفريق بنتيجة أفضل من التعادل. أوضح باتشيكو أنه ورغم عدم رضاه على التعادل إلا أنه من الضروري تحية لاعبي الفريق على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء وتفوقوا في أوقات كثيرة على المنافس، وفي الشوط الأول لعب بيراميدز بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صن داونز، ومع الشوط الثاني تم تطوير اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل خلق الفريق الكثير من الفرص وكان قادرا على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل. المدير الفني قال إن صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية القارة ويمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر في القارة السمراء، وقادر على أن يواصل مشواره بكل قوة، والجهاز الفني استغل الفترة الماضية، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وبالفعل نفذ اللاعبون الخطة وكانوا يستحقون الفوز على صن داونز. باتشيكو شدد على أن الفريق عليه أن ينسى سريعا نتيجة لقاء بريتوريا ويركز في اللقاءات المقبلة، لأن الفريق أمامه مواجهة هامة في الدوري أمام بلدية المحلة ثم بعدها يجب التركيز في لقاء الجولة الرابعة أمام صن داونز بالقاهرة من أجل الفوز والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي.

أهدى المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا، درع النادي للسفارة المصرية في بريتوريا، تقديرا لدورها مع البعثة خلال فترة تواجدها قبل مباراة صن داونز في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا

وسلم المهندس ممدوح عيد، درع النادي للسيد أحمد شديد قنصل السفارة المصرية في بريتوريا، مؤكدا على تقديره لما قدمه للبعثة طوال فترة وجودها في جنوب أفريقيا، وتسهيل مهمة الفريق قبل لقاء صن داونز. ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر اليوم على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

تشكيل بيراميدز في مواجهة صن داونز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيرامبدز تشكيل مباراة صن داونز في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر اليوم على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال. وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي خط الوسط: بلاتي توريه – مهند لاشين – كريم حافظ – رمضان صبحي – وليد الكرتي خط الهجوم: فخري لاكاي ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد ميهوب – علي جبر – أحمد فتحي – أحمد توفيق – محمد رضا بوبو – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – يوسف أسامة – دودو الجباس وخرج من قائمة المباراة، الثنائي محمود مرعي وسيف جعفر.

وصل فريق نادي بيراميدز إلى استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز في إطار دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر اليوم على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال. وعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو محاضرة مع اللاعبين قبيل التحرك لعرض بعض لقطات الفيديو وإعلان التشكيل والتأكيد على بعض النقاط الهامة. وحرص المهندس ممدوح عيد رئيس بيراميدز على تحفيز اللاعبين قبيل مغادرتهم الملعب ومؤكدا ثقته الكبيرة فيهم وقدرتهم على مواصلة تحقيق أهداف النادي. وحرص لاعبو الفريق على النزول لأرض الملعب لبعض الوقت، قبل الدخول لغرفة الملابس استعدادا لبدء عمليات الإحماء قبل المواجهة الهامة.

سيدات بيراميدز يفزن على فيوتشر بهدفين في الدوري

فاز فريق الكرة النسائية بنادي بيراميدز، على نظيره فيوتشر، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية بحي الأسمارات، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري. سجل ثنائية بيراميدز، يتوندي فاجوبي، لتمنح الفريق ثلاث نقاط هامة في جدول ترتيب الدوري. ويحتل سيدات بيراميدز المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، ويتبقى للفريق 4 مباريات مؤجلة.

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مقر إقامتها في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا في طريقها إلى استاد لوفتس فيرسفيلد لمواجهة صن داونز في إطار دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر اليوم على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال. وعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو محاضرة مع اللاعبين قبيل التحرك لعرض بعض لقطات الفيديو وإعلان التشكيل والتأكيد على بعض النقاط الهامة. وحرص المهندس ممدوح عيد رئيس بيراميدز على تحفيز اللاعبين قبيل مغادرتهم الملعب ومؤكدا ثقته الكبيرة فيهم وقدرتهم على مواصلة تحقيق أهداف النادي.