preloader-matrix

18 ديسمبر، 2023

تصريحات سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أثناء توقيع اتفاقية الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي بيراميدز لرعاية سباق زايد الخيري

قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، إنه سعيد للغاية بالتعاون المثمر مع نادي بيراميدز، وبرعايته لسباق زايد الخيري والذي يقام في نسخته الثامنة على أرض مصر، يوم ٣٠ ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع مشاركة قياسية منتظرة خلال النسخة المقبلة. أضاف الأمين العام لمجلس أبوظبي، أنه سعيد للغاية بالتعاون مع بيراميدز النادي الذي نجح في وضع نفسه في مكانة كبيرة في كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية في عدة سنوات قليلة، وهي مكانة يستحقها بالفعل بفضل ما يقدمه في جميع البطولات، ووجوده شريكا في سباق زايد الخيري سيثري النسخة المقبلة من السباق، الذي يقام في مصر وكذلك في الإمارات ونيويورك بشكل سنوي. ووجه سعادة عارف العواني الشكر للمهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز على تعاونه الوثيق مع مجلس أبوظبي الرياضي وتواجد النادي المصري كشريك أساسي في النسخة المقبلة من السباق، مؤكدا أنه يتمنى المزيد من التعاون مع بيراميدز مستقبلا.

تصريحات سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أثناء توقيع اتفاقية الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي بيراميدز لرعاية سباق زايد الخيري قراءة المزيد »

المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز يوقع اتفاقية الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي بيراميدز لرعاية سباق زايد الخيري

قال المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، إنه يفخر بتوقيع اتفاقية الشراكة والتي تجمع بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي بيراميدز، لرعاية سباق زايد الخيري، والذي يقام في نسخته الثامنة في العاصمة الإدارية الجديدة يوم ٣٠ ديسمبر الجاري، موضحا أن بيراميدز يكون دائما سباق بالمشاركة في الفعاليات الرياضية الاجتماعية. أوضح أنه يرحب بوجود مجلس أبوظبي الرياضي وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي، وبيراميدز يفخر بأن يكون راعيا فاعلا للنسخة الثامنة من سباق زايد الخيري، ومشيرا إلى أن وجود بيراميدز في هذا الحدث الكبير الذي يقام سنويا في مصر، أمر يدعو كثيرا للفخر. المهندس ممدوح عيد شدد على أن نادي بيراميدز دائما حريص على التفاعل والتواجد بشكل أكبر في الأحداث المتعلقة بالمناسبات والفعاليات المجتمعية، وحريص على التعاون مع منظمات العمل الأهلي والمستشفيات ودور رعاية الأيتام وكبار السن، لشعور النادي بالمسئولية المجتمعية ودوره الكبير في هذا الجانب. ووعد رئيس بيراميدز بأن يواصل النادي دوره الفاعل في دعم جميع الأنشطة المجتمعية لأنه لمن الرائع أن يرسم النادي البسمة على وجوه الأطفال أو المرضى أو السيدات وكبار السن وغيرهم، وبجانب الدور الرياضي الكبير الذي يقدم بيراميدز في المنظومة الرياضية بمصر، يشعر بحجم المسئولية الاجتماعية عليه ويسعى دائما لأن يشارك بفعالية في تلك الأنشطة، وسعيد مرة أخرى بالتعاون مع مجلس أبوظبي وسباق زايد الخيري.

المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز يوقع اتفاقية الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي بيراميدز لرعاية سباق زايد الخيري قراءة المزيد »

قائمة بيراميدز لمواجهة صن داونز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا. ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال. وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد ميهوب – يوسف نادر خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ خط الوسط: يوسف أسامة – سيف جعفر – مهند لاشين – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – محمد رضا بوبو – بلاتي توريه خط الهجوم: فخري لاكاي – فيتسون مايلي – دودو الجباس ويفتقد فريق نادي بيراميدز في اللقاء لجهود المدافع أسامة جلال للإيقاف بسبب الطرد في لقاء الجولة الثالثة، بجانب غياب رمضان صبحي وأحمد الشناوي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ومحمود مرعي بسبب الإصابة.

قائمة بيراميدز لمواجهة صن داونز قراءة المزيد »

تصريحات عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، إن مباراة الفريق أمام صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، لا تحتمل أي نتيجة سوى الفوز ولا بديل غيره من أجل التقدم خطوة أكبر في البطولة والبلوغ إلى المرحلة التالية من الدور الثاني لدوري الأبطال، موضحا أن لاعبي الفريق هدفهم الفوز، وتعاهدوا عليه، خاصة وأن بيراميدز قدم مواجهة قوية في الجولة الماضية بجنوب أفريقيا وكان قريبا من تحقيق الفوز في بريتوريا لولا عدم التوفيق في تسجيل الفرص المتاحة أشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الفريق بعدما قدم مواجهة قوية تكتيكيا في جنوب أفريقيا أمام صن داونز كان الأفضل فيها في كل شيء، وحاليا في القاهرة وعلى ملعبه من الضروري عدم خسارة أي نقطة، ومن المهم الفوز والوصول للنقطة السابعة والاقتراب أكثر من بلوغ الدور الأكثر تقدما. أوضح قائد بيراميدز أن الفريق بالفعل يعاني من غيابات كثيرة وآخرها غياب رمضان صبحي وأحمد الشناوي بسبب الإصابة التي تعرضا لها ومن قبلهما إسلام عيسى وإبراهيم عادل، ولكن المجموعة بالكامل على قدر المسئولية ولديها هدف واحد وهو الفوز مهما كانت الغيابات والكل على قلب رجل واحد للفوز في لقاء الغد وتأمين صدارة المجموعة والاقتراب خطوة أكبر من الدور الثاني.

تصريحات عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز قراءة المزيد »

شدد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على الأهمية البالغة لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، معتبرا إياها مباراة حاسمة إلى حد بعيد في شكل المجموعة، والفوز بها سيترتب عليه الكثير من الأمور في بلوغ الدور الثاني من البطولة، وبالتالي بيراميدز يدخل اللقاء من أجل الفوز ولا بديل غيره.

أوضح خلال المؤتمر الصحفي، أن بيراميدز نجح في لعب مباراة تكتيكية مميزة في جنوب أفريقيا وكان قريبا من تحقيق الفوز على بطل جنوب أفريقيا وأحد أفضل أندية القارة وبطل سابق للبطولة، وكان من الجيد عدم استقبال أي أهداف في بريتوريا على الرغم من أنه بالنظر لمباريات صن داونز فإن جميع مبارياته على ملعبه يسجل فيها، وبيراميدز مطالب بأن يواصل مسيرته في البطولة ويحقق الفوز في القاهرة ويصل إلى النقطة السابعة ويقترب كثيرا من العبور للدور المقبل. أشار باتشيكو إلى أنه بالنظر إلى مباراة جنوب أفريقيا فإن كل فريق يعلم الآخر جيدا وبيراميدز يلعب في القاهرة بخطة تكتيكية واضحة ويثق كثيرا في كل لاعبيه على الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق ولا يسعى لخلق أي أعذار لأن يلعب على البطولة، ويرى جميع اللاعبين بنفس المستوى وأي لاعب قادر على تعويض النقص العددي. وتحدث باتشيكو عن غياب أحمد الشناوي حارس المرمى وكذلك رمضان صبحي بشكل مفاجئ مؤكدا أن الثنائي بالفعل مهم للفريق وغيابه مؤثر بشدة وانضموا للغيابات الأخرى مثل إبراهيم عادل وإسلام عيسى، ولكنه مدرب واقعي ويتعامل مع الأسماء الجاهزة ويعلم جيدا أن الفريق به لاعبين مميزين في كل المراكز، وقادرون على تعويض النقص ولابد من الفوز قبل غلق الملف القاري والتركيز في بطولة كأس السوبر للأبطال.

شدد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على الأهمية البالغة لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، معتبرا إياها مباراة حاسمة إلى حد بعيد في شكل المجموعة، والفوز بها سيترتب عليه الكثير من الأمور في بلوغ الدور الثاني من البطولة، وبالتالي بيراميدز يدخل اللقاء من أجل الفوز ولا بديل غيره. قراءة المزيد »

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود رمضان صبحي خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بالنادي عن أن رمضان صبحي شعر ببعض الآلام عقب مران الأمس والذي جرى باستاد الدفاع الجوي استعدادا للقاء صن داونز. شدد الطبيب على أن اللاعب خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من التهابات في وتر العضلة الخلفية، وحاجته لوقت للعلاج والتأهيل قبل العودة والمشاركة في المباريات وبالتالي يغيب مبدئيا عن لقاء صن داونز مع استمرار تأهيله للمشاركات الأخرى. يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود رمضان صبحي خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. قراءة المزيد »

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وصن داونز

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني الخاص بمباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا. ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وتقرر أن يرتدي بيراميدز صاحب الأرض والجمهور، القميص الأساسي الأزرق في الأبيض، فيما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل.ويظهر صن داونز في اللقاء بقميصه الأساسي، الأصفر في الأزرق، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الوردي. مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، واللواء هشام زايد مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وصن داونز قراءة المزيد »