preloader-matrix

EN

20 ديسمبر، 2023

ثلاثي بيراميدز المحترف ضمن قوائم منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، القوائم المبدئية للمنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا، والتي تضم 55 لاعبا يتم تقليصهم إلى 27 لاعبا في القائمة النهائية. وشهدت قوائم منتخبات المغرب، بوركينا فاسو والكونغو الديموقراطية، وجود ثلاثي بيراميدز محمد الشيبي، بلاتي توريه وفيستون ماييلي. وانضم الشيبي لقائمة منتخب أسود أطلس، فيما يدعم توريه قائمة بوركينا فاسو، ويحمل ماييلي آمال المنتخب الكونغولي في البطولة القارية. وتقام بطولة أمم إفريقيا، في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

11 لاعبا من صفوف بيراميدز في القائمة الأولية لمنتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، القوائم المبدئية للمنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا، والتي تضم 55 لاعبا يتم تقليصهم إلى 27 لاعبا في القائمة النهائية. وشهدت قائمة منتخب مصر المبدئية لأمم إفريقيا، والمختارة من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، وجود 11 لاعبا من صفوف بيراميدز. وضمت القائمة كل من أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد حمدي، محمود مرعي،كريم حافظ، عبد الله السعيد ، مصطفى فتحي، رمضان صبحي ومهند لاشين. وتقام بطولة أمم إفريقيا، في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين، ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق. ويبدأ المنتخب مشواره في البطولة بملاقاة موزمبيق يوم 14 يناير المقبل، على أن يواجه غانا يوم 18 من الشهر ذاته، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي يوم 22 يناير.

بيراميدز 2005 يفوز على بتروجت بثنائية في الدوري

فاز فريق بيراميدز 2005، على نظيره بتروجت، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما خلال الساعات الماضية، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة 14، من مسابقة دوري القطاعات. افتتح حسن طارق التسجيل لبيراميدز، في الدقيقة 15، وسجل رمضان عجينة، الهدف الثاني في الوقتةبدل من الضائع بالمباراة. بتلك النتيجة يحتل بيراميدز 2005، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بفارق 5 نقاط عن المتصدر.