preloader-matrix

EN

26 فبراير، 2024

موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتقرر أن تقام المباراة في الثالثة من عصر السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من البطولة القارية. ويدير المباراة، طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع. ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

بيراميدز 2010 يفوز على بتروجت بسباعية في دوري البراعم

فاز فريق بيراميدز مواليد 2010، على نظيره بتروجت، بنتيجة 7 / 0، في المباراة التي جمعتهما، خلال الساعات الماضية، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 20، بمسابقة دوري البراعم. سجل أهداف بيراميدز كل من عز الدين أحمد محمد، 4 أهداف سوبر هاتريك، ووائل محمد، ومحمد أحمد حلمي، وحازم محمد عاطف. بتلك النتيجة يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة.

بيراميدز 2010 يفوز على مضيفه المصري البورسعيدي

فاز فريق بيراميدز 2003، على مضيفه المصري البورسعيدي، بنتيجة 6 / 5، في ركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي، من المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب النادي الاجتماعي في بورسعيد، بالجولة الثالثة من التصفيات النهائية لتحديد بطل دوري الجمهورية، بالتعادل بنتيجة 3 / 3. افتتح أوجو صامويل، التسجيل لصالح بيراميدز في الدقيقة 17، وسجل أوجو الهدف الثاني، في الدقيقة 39. ومع الدقيقة 42، سجل عاشور عبد الموجود، هدف بيراميدز الثالث. بهذه النتيجة يحتل بيراميدز، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بفارق 10 نقاط عن صاحب الصدارة.