preloader-matrix

19 أكتوبر، 2024

يورتشيتش والشناوي يتفقدان ملعب آل نهيان

حرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، والقائد أحمد الشناوي، على معاينة أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري. ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري . وأبدى يورتشيتش سعادته بأرضية الملعب التي وصفها بالمثالية والتي ستساعد الفريق كثيرا على تقديم كرة القدم المطلوبة، وتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.

يورتشيتش والشناوي يتفقدان ملعب آل نهيان قراءة المزيد »

تفاصيل محاضرة إبراهيم نور الدين مع لاعبي بيراميدز

حاضر الحكم الدولي السابق، إبراهيم نور الدين مدير إدارة التطوير بلجنة الحكام باتحاد الكرة، لاعبي فريق نادي بيراميدز، في مقر إقامة البعثة بأبوظبي، قبل مواجهة الزمالك في السوبر. ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري . وتحدث نور الدين مع اللاعبين حول التعديلات الجديدة في قانون التحكيم والتي سيتم العمل بها بداية من بطولة السوبر، وغيرها من التعديلات والأمور الطارئة.

تفاصيل محاضرة إبراهيم نور الدين مع لاعبي بيراميدز قراءة المزيد »

يورتشيتش والشناوي في مؤتمر السوبر

يحضر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز والقائد أحمد الشناوي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك في السوبر المصري. ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري . ويقام المؤتمر بقاعة مؤتمرات استاد آل نهيان، ويتحدث المدير الفني والشناوي عن تجهيزات بيراميدز لخوض لقاء الزمالك، فيما يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الخامسة من مساء اليوم على ملعب آل نهيان.

يورتشيتش والشناوي في مؤتمر السوبر قراءة المزيد »