preloader-matrix

EN

1 مارس، 2024

قائمة بيراميدز لمواجهة نواذيبو في دوري الأبطال

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة نواذيبو الموريتاني في دوري أبطال أفريقيا. ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة عصر السبت على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر خط الدفاع: أسامة جلال – محمد الشيبي – محمد حمدي – أحمد فتحي – كريم حافظ خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – مهند لاشين – محمد رضا بوبو – وليد الكرتي – إبراهيم عادل – محمود زلاكة خط الهجوم: فيستون ماييلي – دودو الجباس – مروان حمدي ويغيب عن المباراة المهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ بطاقات صفراء بجانب علي جبر وأحمد سامي وأحمد ميهوب ومحمود مرعي بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

إسلام عيسى: نلعب للفوز على نواذيبو

قال إسلام عيسى لاعب فريق نادي بيراميدز، إنه من الضروري تحقيق الفوز على نواذيبو الموريتاني في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل نهاية جيدة وبانتصار، بعيدا عن حسابات التأهل، ومشددا على أن بيراميدز يلعب جميع مبارياته وبمختلف البطولات بهدف الفوز وهو ما سيسعى إليه في مواجهة ضيفه الموريتاني. شدد إسلام عيسى خلال المؤتمر الصحفي على أن فريق نواذيبو جيد للغاية ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيا وفنيا ولكن بيراميدز يسعى للفوز مهما كانت الظروف، ومن الضروري الفوز خاصة وأن لقاء بطل موريتانيا مهم قبل العودة لمنافسات الدوري الممتاز، حيث هناك مباراتي فاركو والداخلية ومهم للغاية الفوز بهما من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب واعتلاء قمة الدوري قبل التوقف الدولي. عيسى تحدث عن عودته بعد غياب طويل استمر قراية 7 أشهر بسبب الإصابة، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة كرونسلاف يورتشيتش يعاونه على العودة سريعا وبكل قوة للملاعب واستعادة مستواه الطبيعي ومع استمرار اللقاءات سيعود أكثر قوة.

يورتشيتش يتحدث عن مواجهة نواذيبو في أبطال إفريقيا

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه بغض النظر عن الظروف المحيطة فإن مباراة نواذيبو الموريتاني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مهمة للغاية بالنسبة له وللفريق ولا توجد مباراة ضعيفة على الإطلاق أو بلا أهمية، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية. أضاف خلال المؤتمر الصحفي أنه كمدرب يسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس. شدد يورتشيتش على أن فريق نواذيبو قوي بدنيا ويمتلك لاعبين جيدين ولا شيء بالنسبة له ليخسره وبالتالي يتوقع مواجهة قوية للغاية، وهو كمدرب يرغب بشدة في الفوز لجعل عقلية الجميع الفوز دائما، ولدينا مباراتين هامتين في الدوري بعد تلك المواجهة لابد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن بهدف مواصلة المنافسة على اللقب المحلي.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا. ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة عصر السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل. ويظهر الفريق الضيف نواذيبو بالبرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي. مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي، وأحمد سمير مدير إدارة العمليات.